سياسة الاستبدال والاسترجاع
سياسه الاستبدال والاسترجاع
نحن في بلومي نهتم بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا، ونسعى دائمًا لضمان رضاكم. لذلك، نقدم لكم سياسة الاستبدال والاسترجاع التالية:
شروط الاستبدال والاسترجاع:
- المدة: يمكنكم استبدال أو استرجاع المنتجات خلال يوم واحد فقط من تاريخ استلامها داخل الرياض وذلك في حالة وصول المنتج بحالة غير جيدة.
- الحالة: يجب أن تكون منتجات الهدايا بحالتها الأصلية، مع الحفاظ على بطاقات المعلومات والملصقات، كما يجب أن تكون غير مستخدمة ومغلفة بالغلاف الأصلي.
لايمكن استرجاع المنتج فى الحالات التالية :
- إذا كان المنتج يحتوي على ورد طبيعي او صناعي قد تم قصة
- ان لا يكون المنتج بحالة الاصلية
- الشبكات والاستندات المفصله خصيصا لك
- الأحرف واسماء الاكليرك
- في حال عدم توفر بعض أنواع الورد صناعية او طبيعية، نوع التغليف، لون الشريطة، أو شكل الفازة في الباقة المختارة، سيتم استبدالها بأنواع مشابهة بالشكل وبذات القيمة او اعلى وذلك موضح في الإقرار قبل إتمام الدفع في صفحة الدفع
نأخذ في الاعتبار الفروقات في الشكل والحجم واللون كما تصلنا من الموردين.
- بالنسبة للطلبات التي تحتوي على الكيك، لا يمكن إلغاؤها بعد تأكيد التفاصيل مع العميل.
تكاليف الشحن:
الشركة تتحمل التكاليف في الحالات التالية:
- إذا استلم العميل منتجًا مختلفًا عن الذي طلبه.
- إذا تعرض المنتج لتلف نتيجة خطأ في الشحن.
العميل يتحمل التكاليف في حالة:
إذا اختار العميل منتجًا غير الذي كان يريده وتمت الموافقة على الاستبدال من قبل بلومي.
كيفية تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع:
للتقديم، يرجى إرسال البيانات عبر الواتساب على الرقم (966592345700+ )
استرداد المدفوعات:
- الإجراءات: في حال توفر شروط استرداد القيمة حسب سياسة موقع بلومي المتوافقة مع بنود وزارة التجارة السعودية، سيتم استرداد القيمة خلال مدة تتراوح بين يوم إلى 10 أيام عمل، وفقًا لسياسة البنك المستخدم في عملية الدفع.
- الحالات: استرداد المبلغ متاح فقط إذا لم يكن الطلب كاملًا أو عند إلغاء الطلب وفق الشروط المذكورة أدناه.
إلغاء الطلبات:
- الإلغاء المبكر: يمكن للعميل إلغاء الطلب واسترداد قيمته عند إشعارنا بذلك قبل موعد التسليم بمدة لا تقل عن 48 ساعة.
- الإلغاء في الحالات الطارئة: الطلبات التي تصل في نفس اليوم يمكن إلغاؤها إذا تم التواصل خلال 15 دقيقة.
- تنبيهات هامة:
- في حالة رفض الاستلام: يمكن للمشتري اختيار مستلم بديل مع دفع تكاليف شحن إضافية.
البيانات غير الصحيحة: إذا كانت معلومات المستلم غير صحيحة، فإن قيفتو ليست مسؤولة عن أي تأخير أو تسليم خاطئ.
الطلب الخاطئ: في حالة استلام منتج خاطئ، يرجى التواصل معنا فورًا وسنقوم بحل المشكلة.
مشاكل الجودة: إذا كانت هناك مشكلات تتعلق بجودة المنتج، يجب التواصل معنا خلال 6 ساعات، وتقديم وصف للمشكلة وصور توضيحية. سيتم تعديل المنتج وارساله مره اخرة
ملاحظات ختامية:
استرجاع المنتج الأصلي: إذا تم تعويض العميل بمنتج بديل، يحق لبلومي استرجاع المنتج الأول مهما كانت حالته عند استلام المنتج البديل.